Min menu

Pages

أخر الاخبار

أهمية معرفة ومتابعة جميع قواعد YouTube



هل أنت مهتم بالانضمام إلى مجتمع YouTube؟ إذا كنت كذلك ، فستحتاج إلى التسجيل للحصول على حساب عضوية مجاني على YouTube. للتسجيل ، تحتاج إلى ملء نموذج قصير يطرح عليك بعض الأسئلة الشخصية. في غضون دقائق ، يمكنك أن تكون في طريقك لتصنيف أو مراجعة مقاطع فيديو YouTube التي تشاهدها أو حتى تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك! ما مدى متعة هذا الصوت؟


على الرغم من أن YouTube ممتع للغاية ، سواء كنت مهتمًا فقط بمشاهدة مقاطع الفيديو أو إذا كنت ترغب في تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فإن YouTube ، مثل جميع مواقع الويب الأخرى على الإنترنت ، لديه عدد من القواعد والقيود. ليس من المهم فقط أن تعرف هذه القواعد ، بل أن تتبعها ، حيث يوجد عدد من العواقب لعدم معرفتها. تم توضيح عدد قليل فقط من القواعد التي يتم فرضها على YouTube أدناه.


إذا كنت مهتمًا فقط بمشاهدة مقاطع فيديو YouTube ، وليس بالضرورة تحميل مقاطع فيديو خاصة بك ، فستجد أن هناك قواعد وقيود أقل بالنسبة لك. واحدة من أكثر القواعد شيوعًا هي التسجيل للحصول على حساب مجاني على YouTube. يُطلب منك قدر ضئيل من المعلومات الشخصية ، مثل الاسم والبلد والرمز البريدي وتاريخ الميلاد والجنس ، ولكن يُنصح بأن تكون صادقًا. أيضًا ، ليست هناك حاجة لإنشاء حسابات متعددة على YouTube. إذا نسيت معلومات تسجيل الدخول إلى YouTube ، فيجب أن تكون قادرًا على اتباع إرشادات YouTube لاسترداد اسم تسجيل الدخول إلى YouTube وكذلك كلمة المرور الخاصة بك.


هناك قاعدة أخرى مفادها أن العديد من مراقبي مقاطع الفيديو على YouTube يجب عليهم متابعة مخاوف ترك التعليقات على صفحات فيديو YouTube أو المشاركة في منتديات YouTube. عندما تترك تعليقات لمقدم فيديو YouTube ، يُنصح باستخدام أفضل حكم لديك. بالطبع ، يمكنك ترك تعليقات سلبية ، إذا أردت ، لكن يُنصح بالقيام بذلك بطريقة حسنة الذوق. سترغب في تجنب اللغة البذيئة وبالتأكيد لا تهدد أي أعضاء آخرين في YouTube. القيام بذلك ، لن يؤدي على الأرجح إلى إبطال رسالتك فحسب ، بل قد يتم تعليق حسابك على YouTube أيضًا.


كما ذكرنا سابقًا ، إذا كنت تخطط لتحميل مقاطع فيديو على YouTube ومشاركتها مع مستخدمي الإنترنت الآخرين ، فمن المرجح أن تجد عددًا أكبر من القواعد التي يجب اتباعها. تتضمن إحدى هذه القواعد محتوى الفيديو الخاص بك. يُنصح بعدم نشر محتوى غير قانوني بطبيعته. يشجعك YouTube على توخي الحذر عند إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك ، لأنك لا تعرف حقًا من سيشاهدها. على سبيل المثال ، بدأت العديد من أقسام الشرطة الآن في استخدام الإنترنت لمساعدتها على حل الجرائم. لذلك ، لا داعي للقلق فقط بشأن المحتالين عبر الإنترنت الذين يشاهدون مقاطع فيديو YouTube الخاصة بك ، ولكن عليك أيضًا أن تقلق بشأن قيام تطبيق القانون بنفس الشيء.


فيما يتعلق بمحتوى فيديو YouTube الخاص بك ، تحتاج أيضًا إلى التأكد من أن محتوى الفيديو الخاص بك هو ملكك بالفعل. في الآونة الأخيرة ، كان هناك العديد من الحالات التي ظهر فيها موقع YouTube في الأخبار لوجود عدد كبير من مواد حقوق الطبع والنشر على موقعه على الويب. هذا غير قانوني. ستحتاج إلى التأكد من أن مقاطع الفيديو التي تنشرها عبر الإنترنت قد تم إنشاؤها بواسطتك. قبل استخدام المقاطع الموسيقية أو المقاطع التليفزيونية أو مقاطع الأفلام ، تحتاج إلى الحصول على إذن للقيام بذلك. إذا فشلت في الحصول على إذن ، فأنت ، أساسًا ، تسرق عمل شخص ما.


القواعد المذكورة أعلاه ليست سوى عدد قليل من القواعد العديدة التي قد يتوقع منك اتباعها عند استخدام YouTube. كما ذُكر أعلاه ، تتمثل إحدى نتائج انتهاك قواعد YouTube في تعليق حسابك. إذا أرسلت مقطع فيديو مخالفًا لإرشادات YouTube ، فقد تتم إزالة الفيديو الخاص بك. إذا تم القبض عليك بارتكاب جريمة ، سواء كانت تعاطي المخدرات ، أو شرب الكحول ، أو تسجيل السرقة ، فقد تتم مقاضاتك أيضًا على أفعالك. لهذا السبب ، من أجل سلامتك ورفاهيتك ، لا تحتاج فقط إلى معرفة جميع قواعد YouTube ، ولكن عليك أيضًا اتباعها في جميع الأوقات.

reaction:
ابراهيم للمعلوميات❤ibrahim pro
ابراهيم للمعلوميات❤ibrahim pro
ابراهيم العوفي/ibrahim elaoufy مدون وباحت للمعلوميات في عالم الأنترنت وشرح مواضيع حصرية وطرق الربح من الأنترنت و اخر التطبيقات المنزلة على web

Comments

ADVERTISEMENT