Min menu

Pages

أخر الاخبار

إيجابيات وسلبيات إنشاء مقاطع فيديو YouTube الخاصة بك

 إيجابيات وسلبيات إنشاء مقاطع فيديو YouTube الخاصة بك

هل أنت واحد من ملايين مستخدمي الإنترنت الذين يستمتعون بمشاهدة مقاطع الفيديو المجانية على YouTube؟ إذا كنت كذلك ، فإن فكرة إنشاء فيديو YouTube الخاص بك قد تكون قد خطرت ببالك ؛ حصل عليها؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقد تتساءل عما إذا كان يجب عليك إنشاء فيديو YouTube الخاص بك أم لا ثم تحميله على موقع YouTube على الويب. عند اتخاذ قرارك ، يُنصح أنه يمكنك فحص إيجابيات وسلبيات القيام بذلك.


عندما يتعلق الأمر بصنع فيديو YouTube الخاص بك ، فهناك عدد من السلبيات أو الجوانب السلبية للقيام بذلك. ربما يكون أكبر عيب في إنشاء الفيديو الخاص بك ثم تحميله على YouTube هو أنك تشارك الفيديو بشكل أساسي مع العالم بأسره. يعتقد العديد من الأفراد عن طريق الخطأ أن مقاطع الفيديو الخاصة بهم لن يشاهدها سوى أعضاء YouTube ، ولكن هذا ليس الحقيقة. يمكن لأي مستخدم للإنترنت ، حتى أولئك الذين ليس لديهم حساب على YouTube ، مشاهدة مقاطع الفيديو على YouTube. في الواقع ، ليس من غير المألوف بالنسبة لمشاهدي فيديو YouTube إرسال رابط فيديو YouTube عبر البريد الإلكتروني إلى أولئك الذين يعرفونهم. لذلك ، قد تكون المشاهدات التي قد تحصل عليها مقاطع فيديو YouTube الخاصة بك أكثر مما كنت تتوقعه أو تريده.


نظرًا لأن أي مقطع فيديو تقوم بتحميله على موقع YouTube يمكن مشاهدته من قِبل أي شخص لديه اتصال بالإنترنت ، فقد ترغب في توخي الحذر بشأن كمية المعلومات التي تكشف عنها. على سبيل المثال ، إذا كنت تقوم بإنشاء مدونة فيديو ، فقد لا ترغب في إعطاء اسمك الحقيقي أو على الأقل ليس اسمك الكامل. من المهم أيضًا ألا تذكر المكان الذي تعيش فيه. إذا كنت ترغب في ذلك ، فقد ترغب في تحديد الولاية التي تقيم فيها ، ولكن لا تذكر أبدًا المدينة أو البلدة ، خاصة إذا كشفت عن اسمك. سترغب في محاولة والامتناع عن إعطاء أي معلومات شخصية لأي عضو في YouTube ، حتى أولئك الذين يرسلون لك رسائل شخصية يطلبون فيها معلومات. كما هو الحال مع معظم مواقع الويب على الإنترنت ، يمكن أن يكون YouTube مكانًا خطيرًا ، ولكن يجب أن تكون قادرًا على البقاء آمنًا طالما أنك على علم.


على الرغم من وجود بعض السلبيات أو السلبيات لتحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك على موقع YouTube على الويب ، إلا أن هناك أيضًا عددًا من المحترفين أو الجوانب الإيجابية للقيام بذلك. أحد هذه المزايا هو سهولة الاستخدام. حتى إذا كنت تعتبر نفسك غير ماهر في استخدام أجهزة الكمبيوتر ، فلا يزال بإمكانك إنشاء وتحميل ومشاركة الفيديو أو مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube. بكل صدق ، كل ما تحتاجه هو جهاز تسجيل فيديو ، مثل كاميرا الفيديو أو كاميرا الويب ، وبرنامج تحرير الأفلام ، والذي يأتي الآن بشكل قياسي مع معظم أجهزة الكمبيوتر. بمجرد أن يكون لديك مقطع الفيديو الخاص بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتعديله ، إذا كنت ترغب في القيام بذلك ، فستحتاج فقط إلى اتباع إرشادات التحميل خطوة بخطوة على YouTube ومن ثم يجب أن يكون الفيديو الخاص بك جاهزًا للمشاركة ، في أقل من بضع دقائق.


هناك مؤيد آخر لاستخدام YouTube لمشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك مع مستخدمي الإنترنت الآخرين وهو الاستخدامات. على الرغم من أن عددًا كبيرًا من مستخدمي الإنترنت يستخدمون مقاطع فيديو YouTube للمتعة أو لأسباب شخصية ، إلا أن هناك العديد من المستخدمين الآخرين الذين يستخدمونها للعمل أو على الأقل لزيادة تعرضهم. عليك أن تتذكر أن الملايين من مستخدمي الإنترنت يشاهدون مقاطع الفيديو على YouTube. على الرغم من أنه من غير المحتمل أن يحصل مقطع الفيديو الخاص بك على YouTube على مليون مشاهدة ، فقد تحصل على القليل جدًا. سواء كنت تعلن عن خدماتك ، كمصمم موقع ويب أو ممثلة عبر الإنترنت ، يمكنك القيام بذلك من خلال YouTube. الشيء الوحيد الذي تريد القيام به هو محاولة عدم اتباع نهج البريد العشوائي. إذا كنت تعلن عن نفسك كمصمم مواقع ويب ، فحاول التقاط بعض مقاطع الفيديو الخاصة بك لإنشاء موقع ويب أو استخدام الفيديو الخاص بك لاستكشاف مواقع الويب التي قمت بإنشائها. تعد مجرد إضافة معلومات عملك في نهاية الفيديو طريقة رائعة لتوضيح وجهة نظرك ، ولكن دون جعل مقطع فيديو YouTube الخاص بك يبدو كما لو كان إعلانًا.


كما ترى ، هناك عدد من المزايا والعيوب ، أو إيجابيات وسلبيات إنشاء مقاطع فيديو YouTube الخاصة بك. كما هو مذكور أعلاه ، يُنصح باستخدام أفضل حكم لديك. بالطبع ، يمكنك نشر مقطع فيديو على YouTube إذا كنت ترغب في القيام بذلك ، ولكن تأكد فقط من أنك تقوم بذلك بأمان.

reaction:
ابراهيم للمعلوميات❤ibrahim pro
ابراهيم للمعلوميات❤ibrahim pro
ابراهيم العوفي/ibrahim elaoufy مدون وباحت للمعلوميات في عالم الأنترنت وشرح مواضيع حصرية وطرق الربح من الأنترنت و اخر التطبيقات المنزلة على web

Comments

ADVERTISEMENT