Min menu

Pages

أخر الاخبار

إعلانات الدفع بالنقرة: كيف تجعل عملك "انقر"

PPC تعني الدفع لكل نقرة - وهي تقنية إعلانية شائعة على الإنترنت. تتضمن إعلانات الدفع لكل نقرة ، الموجودة على مواقع الويب وشبكات الإعلانات ، وخاصة على محركات البحث ، روابط دعائية تكون عادةً في شكل إعلانات نصية. عادة ما يتم وضعها بالقرب من نتائج البحث ، حيث يدفع المعلن مبلغًا معينًا للزوار الذين ينقرون على هذه الروابط أو اللافتات ويهبطون على صفحة الويب الخاصة بالمعلن.


في جوهرها ، فإن إعلانات الدفع بالنقرة (PPC) تدور حول تقديم العطاءات للحصول على المركز الأول أو الرائد في نتائج محرك البحث والقوائم. يقوم المعلنون بذلك عن طريق الشراء أو المزايدة على عبارات الكلمات الرئيسية ذات الصلة بمنتجاتهم أو خدماتهم - فكلما ارتفع عرض التسعير ، زادت البقعة في نتائج البحث ، زاد عدد الأشخاص الذين سيجدون الإعلان (والنقر عليه) للانتقال إلى مواقع الويب الخاصة بهم (وهذا هو السبب في أن البعض يسميها "مزاد الكلمات الرئيسية"). سيدفع المعلنون بعد ذلك سعر المزايدة في كل مرة ينقر فيها الزائر على الموقع.


تُعرف إعلانات PPC أيضًا تحت الأسماء / الاختلافات التالية:


· الدفع لكل التنسيب

· الدفع لكل أداء

· الدفع لكل مرتبة

· الدفع لكل مركز

· تكلفة النقرة (CPC)


عادة ما يتم الإعلان عن طريق الدفع بالنقرة من خلال الإجراءات القياسية التالية:


1. إنشاء حساب و / أو إيداع الأموال.


2. إنشاء قائمة كلمات رئيسية.


3. اختيار (وإعداد) حساب مع محرك بحث PPC.


4. تقديم العطاءات على موضع الإعلان ، بما في ذلك كلمات أو عبارات نتائج البحث.


5. كتابة نسخة إعلانية.


6. إعداد "الصفحات المقصودة" لإعلاناتك.


7. وضع الإعلان في محرك البحث.


هناك العديد من الفوائد لإعلانات الدفع لكل نقرة ، مما يجعلها طريقة فعالة للترويج للأعمال التجارية "عبر الإنترنت". بعضها مذكور أدناه:


· ابدأ على الفور. يتم تنفيذ إعلانات الدفع لكل نقرة (PPC) بسرعة كبيرة - يمكن أن تنتقل "عبر الإنترنت" في غضون ساعة بعد الفوز بالمزايدة ودفع ثمنها.


· الحصول على حركة مرور محددة ومؤهلة مسبقًا وذات جودة. توفر لك PPC حركة مرور عالية الجودة أو جيدة الاستهداف. يتم حصر الزائرين في الأشخاص "المؤهلين" الذين يبحثون فعليًا عن منتجات و / أو خدمات معينة تقدمها - أولئك الذين من المرجح أن يصبحوا "عملاء محتملين" (محولين) وإتمام معاملة (إما عن طريق شراء منتجك أو الاشتراك في الخدمة التي تقدمها.


· وسّع نطاق وصولك. توفر إعلانات الدفع لكل نقرة (PPC) حركة مرور إضافية إلى موقعك ، بصرف النظر عن محركات البحث الطبيعية أو "العضوية".


· تتبع استثمارك. تستخدم إعلانات الدفع لكل نقرة (PPC) نظام التتبع الذي سيحدد بالضبط من يأتي إلى موقع الويب وماذا يفعلون بمجرد وصولهم - طول فترة إقامتهم على الموقع وعدد الصفحات (بما في ذلك الصفحات الفعلية) التي يشاهدونها. هذه أدوات قيّمة في تحديد الإحصاءات مثل عائد الاستثمار (ROI) ، وتكلفة الاستحواذ لكل زائر ، ومعدلات التحويل (النسبة المئوية للزوار الذين يتم تحويلهم إلى عملاء أو عملاء متوقعين).


فيما يلي بعض الأشياء المهمة التي يجب مراعاتها عند التخطيط لحملة الدفع بالنقرة:


1. تعرف على منتجك. قم بعمل جرد للمنتج و / أو الخدمات التي لديك لتقديمها (قبل أي شيء آخر).


2. البقاء في حدود الميزانية. تحديد ميزانيتك اليومية أو الشهرية ؛ وابق معها. وهذا يعني وضع ميزانيتك في الاعتبار ، وتجنب حروب المزايدة إن أمكن.


3. المزايدة الحق فقط. تعرف على كيفية تقديم المزايدة بشكل صحيح - يمكن أن يؤدي العطاء المرتفع جدًا إلى استنفاد كل أموالك ، في حين أن العطاء المنخفض جدًا يمكن أن يجعلك تخسر هذا المكان.


4. مشاهدة الخلاصة. قم بقياس هامش ربحك مقابل إنفاقك أو نفقاتك. تعرف على وقت إيقاف برنامج PPC وإنهائه - إذا كنت تنفق المزيد على الإعلان ولكن لديك مبيعات قليلة أو لا يوجد مبيعات على الإطلاق.


5. البحث عن الكلمات الرئيسية الصحيحة. تحديد عبارات الكلمات الرئيسية التي تختارها والمزايدة عليها. قم ببعض البحث عن الكلمات الرئيسية ، إما من خلال البحث الفعلي عن مصطلحات البحث الموجودة أو باستخدام أدوات اقتراح الكلمات الرئيسية عبر الإنترنت ، لمعرفة المصطلحات المستخدمة في الغالب عند البحث عن العناصر المتعلقة بعملك. ركز على كلمات رئيسية محددة ، وليس على الكلمات العامة.


6. كتابة إعلانات فعالة. إعلان PPC الجيد هو الذي يمكنه إقناع وتحريك الباحث. هناك عدة طرق لهذا:


· عروض الخصم

· الشهادات - التوصيات

· المشاهير / الداعمون المشهورون

· ضمانات استعادة الأموال

· تجارب مجانية أو عروض نموذجية

· هدايا مجانية

· علم النفس العكسي

· الفوائد الرئيسية ("إنقاص الوزن")

· تعليمات مباشرة ("انقر هنا")


7. الحفاظ على موقع ذو مظهر احترافي. يجب تحديث محتوى الويب الخاص بك بانتظام والتحقق من الأخطاء الإملائية والنحوية. يجب ألا تكون هناك روابط أو صور مقطوعة. يجب أن يكون موقع الويب بسيطًا - مصممًا بطريقة تسهل على الزوار التنقل والتحميل. قم بتضمين تفاصيل الاتصال لخلق انطباع جيد بين العملاء المحتملين.


إذا تمت بشكل صحيح ، يمكن أن تكون إعلانات الدفع بالنقرة أداة تسويقية فعالة من شأنها زيادة عائد استثمارك.

reaction:
ابراهيم للمعلوميات❤ibrahim pro
ابراهيم للمعلوميات❤ibrahim pro
ابراهيم العوفي/ibrahim elaoufy مدون وباحت للمعلوميات في عالم الأنترنت وشرح مواضيع حصرية وطرق الربح من الأنترنت و اخر التطبيقات المنزلة على web

Comments

ADVERTISEMENT