Min menu

Pages

أخر الاخبار

التسويق بالعمولة: نصائح حول كيفية اكتشاف عملية احتيال

 التسويق بالعمولة: نصائح حول كيفية اكتشاف عملية احتيال



يريد الكثير منا وظائف جديدة بفرص جديدة. إما أننا نشعر بالملل مما نقوم به في الوقت الحالي ونرغب في تحديات جديدة ، أو نكره المكان الذي نعمل فيه حاليًا ونريد التغيير بشدة. يرغب الكثير منا في إدارة أعمالنا الخاصة. الحرية والاستقلالية التي يجلبها هذا ، والإجابة لك فقط والعمل عندما تريد هو أمر مرغوب فيه بشكل لا يصدق. ومع ذلك ، فإن واقع هذا التجسيد ضئيل للغاية في معظم حالات الناس. معظمنا لا يملك رأس المال المطلوب لبدء مشروع صغير. يخاف آخرون من عامل الخطر الذي ينطوي عليه. سيذهب دخلك الثابت بالإضافة إلى حقيقة أن ما يقرب من 90 ٪ من جميع الشركات الجديدة تفشل خلال العام الأول.


التسويق بالعمولة هو وسيلة للتغلب على المخاطر وتكاليف بدء التشغيل. التسويق بالعمولة لا يكلف شيئًا للانضمام والمخاطر ضئيلة. أنت تدفع وفقًا لما تنتجه وليس وفقًا لأداء الشركة. هناك العديد من برامج الإحالة الرائعة التي يمكنك المشاركة فيها ، ولكن كما هو الحال مع أي شيء يحتاج المرء إلى توخي الحذر.


لسوء الحظ ، نعيش اليوم في عصر الاحتيال عبر الإنترنت والأعمال التجارية. يفقد عدد لا يحصى من الأشخاص مبالغ كبيرة من المال في عمليات الاحتيال هذه للأعمال المنزلية. لسوء الحظ ، فإن عالم التسويق بالعمولة ليس بمنأى عن ذلك. في حين أنه من المستحيل سرد كل الاحتياطات التي يجب على الشخص اتخاذها ، إلا أن هناك بعض العلامات التي يمكن للأشخاص البحث عنها. هذا لا يعني دائمًا أن الشركة احتيالية ولكن يجب النظر فيها بعناية.


يهدئ الكثيرون أنفسهم في شعور زائف بالأمان عندما يتعلق الأمر ببرامج التسويق بالعمولة. إنهم يشعرون أنه لا توجد تكلفة عليهم من حيث المال ، لذلك ليس لديهم ما يخسرونه. ومع ذلك ، هذا ليس صحيحًا. قد تفلت من دون خسارة أي أموال ولكن قد تخسر الكثير من أثمن سلعتك التالية ، في ذلك الوقت. سيتعين عليك العمل بجد لبناء أعمال التسويق بالعمولة الخاصة بك ، لذا سترغب في أن تكون شرعيًا.


يجب عليك بالتأكيد أن تطلب من الشركة للحصول على شهادات. لا تعتمد على الأشخاص الذين ينشرون على موقعهم على الويب. يمكن لأي شخص أن يكتب هذه. اسأل عن أسماء وعناوين الأشخاص الذين يمكنك الاتصال بهم لمعرفة كيفية عمل البرنامج لهم. يمكنك أيضًا محاولة البحث في محرك البحث المفضل لديك. من خلال البحث تحت عمليات الاحتيال أو اسم الشركة ، ستكون لديك فرصة جيدة للتنقيب عن أي أوساخ موجودة.


اقرأ الشهادات بعناية. إذا وجدت بعض المراجعات السيئة ، فلا ينبغي أن يثبطك هذا الأمر. في بعض الأحيان ، لا يتم استبعاد الأشخاص من بعض البرامج. إذا كان هناك خير من السيئ ، فمن المحتمل أن تكون الأمور على ما يرام. يمكنك أيضًا استخدام هذه الشهادات للحصول على المشورة بشأن ما يجب فعله وما لا يجب فعله.


إذا كنت تواجه مشكلات في العثور على المعلومات ، فيجب أن يكون هذا تحذيرًا. ستكون البرامج التابعة الجيدة موجودة لفترة من الوقت وسيكون لها سجل حافل. قاوم إغراء الانضمام بينما لا يزال العرض ساخنًا. إذا كان برنامجًا جيدًا ، فسيظل موجودًا في غضون 6 أشهر. إذا كان المنتج أو الخدمة تستحق الحصول عليها ، فسيظل هناك الكثير من الأرباح للاستفادة منها.


إغراء إدارة أعمالنا الخاصة يجذب الكثيرين. ومع ذلك ، فإن حقيقة ما ينطوي عليه الأمر توقف معظمنا قبل أن نبدأ. التسويق بالعمولة هو وسيلة للعمل من أجلك دون المخاطرة المالية. هناك العديد من برامج التسويق التابعة الرائعة الموجودة اليوم. ومع ذلك ، هناك أيضًا العديد من الشركات الاحتيالية. عند تحديد من تذهب ، تحقق من الشهادات. استخدم الإنترنت للتنقيب عن الأوساخ. تحقق من سجل الشركة. لا يوجد سجل حافل على الإطلاق يمكن أن يكون سيئًا مثل السجل السلبي. احذر من الشركات الجديدة. إذا كانوا يستحقون ذلك ، فسيظلون هناك في غضون بضعة أشهر.

reaction:
ابراهيم للمعلوميات❤ibrahim pro
ابراهيم للمعلوميات❤ibrahim pro
ابراهيم العوفي/ibrahim elaoufy مدون وباحت للمعلوميات في عالم الأنترنت وشرح مواضيع حصرية وطرق الربح من الأنترنت و اخر التطبيقات المنزلة على web

Comments

ADVERTISEMENT