Min menu

Pages

أخر الاخبار

لماذا تحتاج إلى الامتناع عن توثيق الأنشطة غير القانونية على موقع يوتيوب

 لماذا تحتاج إلى الامتناع عن توثيق الأنشطة غير القانونية على موقع يوتيوب



هل تستمتع بتحميل ومشاركة مقاطع الفيديو التي قمت بإنشائها مع الآخرين على YouTube؟ إذا كان الأمر كذلك ، فأنت بالتأكيد لست وحدك ، لأن موقع YouTube هو أحد أشهر مواقع مشاركة الفيديو عبر الإنترنت. الشيء الجميل في YouTube هو أنها تسمح لك بتحميل أي نوع من مقاطع الفيديو التي تريدها. في حين أن لديك القدرة على تحميل أي نوع من مقاطع الفيديو التي تريدها ، إلا أن ذلك لا يعني بالضرورة أنه ينبغي عليك ذلك.


أحد أنواع مقاطع الفيديو التي تريد الامتناع عن مشاركتها على YouTube هو مقطع فيديو يوثق قيامك بشيء غير قانوني. على موقع YouTube ، ليس من غير المألوف العثور على بعض مقاطع الفيديو التي تظهر أفرادًا يشربون دون السن القانونية أو يتعاطون المخدرات أو ما هو أسوأ. في الواقع ، كانت هناك مقاطع فيديو موثقة على الإنترنت من قبل تظهر أشخاصًا يرتكبون جرائم أكثر خطورة ، مثل السرقة أو التخريب. هناك بعض الناس؛ آمل أنك لست واحدًا منهم ، ممن يعتقدون أن توثيق الأنشطة غير القانونية أمر رائع وأنه قد يجعلهم في الواقع يبدون وكأنهم شخص رائع. الحقيقة هي أن مقطع الفيديو الخاص بك على YouTube قد يحظى بالاهتمام ، لكنه قد لا يكون من الأشخاص الذين كنت تأمل في جذب الانتباه منهم.


على الرغم من عدم قيام الجميع بذلك ، يُنصح بأن تقرأ جيدًا جميع المعلومات التي يتم توفيرها لك بشأن YouTube وتشغيله. يمكن العثور على هذه المعلومات بسهولة من خلال زيارة مركز مساعدة YouTube. هناك سترى أن YouTube ، في بعض الحالات ، يعمل مع تطبيق القانون. ماذا يعني هذا بالنسبة لك؟ هذا يعني أنه في حالة مشاركة مقاطع فيديو توثق أنشطة غير قانونية ، فقد يشارك YouTube مقاطع الفيديو هذه مع السلطات. في معظم الحالات ، ستجد أن هذا يتم فقط مع الجرائم الكبرى ، مثل الجرائم التي تنطوي على إساءة أو اعتداءات جنسية ، لكنك ما زلت لا تعرف أبدًا.


بالإضافة إلى إمكانية إخطار YouTube لإنفاذ القانون عندما يصادفهم مقطع فيديو يوضح جريمة شنعاء ، تتحول عروض تطبيق القانون الآن إلى الإنترنت بمفردها. كانت هناك حالات نوقشت في الأخبار من قبل حول كيف أدى موقع YouTube ومواقع الشبكات الاجتماعية الأخرى في الواقع إلى حل جريمة. لسوء الحظ ، يعتقد جزء كبير من عامة الناس خطأً أن ضباط الشرطة ليس لديهم الوقت للبحث في الإنترنت ، ولكن لم يبدأ الكثيرون في القيام بذلك. هذا هو السبب في أنه من المهم للغاية عدم توثيق ارتكابك لجريمة ، مهما بدت بسيطة.


بصرف النظر عن احتمال أن يتم القبض عليك بارتكاب جريمة من قبل تطبيق القانون ، يجب أن تقلق أيضًا بشأن مشاهدة الآخرين لمقاطع الفيديو الخاصة بك ؛ الآخرين الذين قد يكون لهم رأي في حياتك. على سبيل المثال ، إذا كنت لا تزال في المدرسة الثانوية وضبطك أحد مسؤولي مدرستك وأنت توثق أنك تشرب تحت السن القانوني أو تتعاطى المخدرات ، هل تعلم أنه يمكن إيقافك من المدرسة أو الأنشطة المتعلقة بالمدرسة؟ إذا لم تكن في المدرسة الثانوية ، فقد يحدث شيء مشابه إذا صادف أحد أرباب العمل مقطع فيديو لك وأنت توثق ارتكابك لجريمة. اعتمادًا على خطورة الموقف ، قد تتلقى تحذيرًا فقط ، ولكنك قد تفقد وظيفتك أيضًا.


كما ترى ، هناك عدد من العواقب المختلفة لتوثيق نفسك على موقع يوتيوب بارتكاب أنشطة غير قانونية ، مهما كانت كبيرة أو صغيرة. هذا هو السبب في أنه من المستحسن أن تلعبها بأمان ؛ إبقاء كل المحتوى غير القانوني أو غير اللائق بعيدًا عن YouTube.

reaction:
ابراهيم للمعلوميات❤ibrahim pro
ابراهيم للمعلوميات❤ibrahim pro
ابراهيم العوفي/ibrahim elaoufy مدون وباحت للمعلوميات في عالم الأنترنت وشرح مواضيع حصرية وطرق الربح من الأنترنت و اخر التطبيقات المنزلة على web

Comments

ADVERTISEMENT