Min menu

Pages

أخر الاخبار

وضع الإعلانات على المدونة عن طريق ادسينس

بعد استخدام AdSense لفترة من الوقت ، يجب أن تكون قد بدأت في سؤال نفسك عما إذا كان هناك أي شيء يمكنك القيام به لتحسين أرباحك القائمة على AdSense. ولكن قبل أن تستمر في تجربة هذا الإعداد وهذا الإعداد ، عليك أن تدرك شيئين حول تحديد المواقع.


أول شيء يجب أن تعرفه هو أنه لا يوجد مركز عالمي مضمون لتحسين أرباحك. ومع ذلك ، فإن الجزء أعلاه حول التجربة من المفترض أن يؤخذ حرفيًا. عليك تجربة أكبر عدد ممكن من الإعدادات لإيجاد الحل الذي يحقق أكبر فائدة.


لكن ، بالطبع ، تعمل أماكن معينة بشكل أفضل من أماكن أخرى. بالطبع ، يتعرف Google على هذا وينشرون "خريطة حرارية" لمقدار الإيرادات التي يمكن أن تجلبها الإعلانات الموضوعة في أجزاء معينة من الصفحة لك. غالبًا ما تكون التجربة هي أفضل طريقة يمكنك العثور عليها ، ما يناسب العقل الباطن لجمهورك.


بشكل عام ، يتم وضع الإعلانات الأكثر ربحية ضمن المحتوى الرئيسي ، فوقها مباشرةً مباشرةً. لكن هذه ليست بأي حال من الأحوال قاعدة وهناك بعض الاستثناءات لها. أحد الاستثناءات المعروفة هو وجود موقع إخباري أو شيء مشابه لموقع جديد.


إذا كانت هذه هي حالتك ، فغالبًا ما تجد أنك تحقق المزيد من الأرباح بوضع إعلاناتك في أسفل المحتوى ، قبل بدء التعليقات مباشرةً. هذا لأنه عندما ينتهي المستخدمون من قراءة القصة ، فإن لديهم لحظة قصيرة حيث يبحثون عن شيء آخر يقومون به. ويمكن لإعلانات AdSense الخاصة بك أن تقدم لهم هذا الشيء.


أيضًا ، يبدو أن وضع الإعلانات على الجانب الأيسر من صفحتك يعمل بشكل أفضل طوال الوقت تقريبًا. بالطبع ، هذا منطقي لأن النص يُكتب عمومًا من اليسار إلى اليمين (ما لم تكن قادمًا من بلدان معينة حيث يكون العكس).


سينهي الأشخاص الجملة ويعيدون أعينهم إلى الموضع الأيسر ، مما يعني أن لديهم فرصة أكبر في اكتشاف إعلاناتك.


أيضًا ، هناك ما هو أكثر قليلاً من ذلك ثم مجرد وجود إعلانات مرئية في المكان المناسب. إذا كان لديك أكثر من إعلان واحد ، فلا داعي للقلق بشأن مكان وجودهم في الكود أيضًا. وهناك سبب جيد جدًا لهذا القلق.


يملأ AdSense الإعلانات بالترتيب الذي يعثر عليه في المصدر. هذا يعني أنه إذا لم تكن أول إضافة لديك في الشفرة هي التي تحقق أعلى عائد ، فقد تبدأ قريبًا في خسارة المال ، بدلاً من كسب المزيد.


هذا لأنه إذا لم يكن لدى AdSense إعلانات بعد الآن ، فسوف يكمل مساحتك بإعلانات الخدمة العامة أو يتركها فارغة تمامًا. هذا يعني أنه إذا كنت غير محظوظ ، فقد ينتهي بك الأمر مع أكثر مواقعك ربحية حيث لا تحتوي على أي إعلانات جيدة على الإطلاق. لتكملة إيراداتك

هناك مشكلات أخرى تتعلق بعدد الإعلانات التي يجب أن تضعها في موقعك. تكمن المشكلة في أنه إذا كان لديك عدد كبير جدًا ، بدلاً من تحقيق المزيد من الدخل ، فسيكون لديك معدل نقرات أقل ، حيث يميل الزوار إلى عدم متابعة الإعلانات من الأماكن التي يزداد فيها عدد هذه الإعلانات.


عليك أن تتابع باستمرار كيفية تفاعل المستخدمين مع موقعك. ترقب المكان الذي سيشاهد فيه الزوار موقعك أكثر. هذا هو المكان الذي تريد استخدام إعلاناتك الأولى فيه. حاول أيضًا عدم وضع الإعلانات في مواضع مزعجة لأن ذلك يمكن أن يضمن معدل نقر أقل.


بالطبع ، تحتاج دائمًا إلى إعلانات تمتزج مع المحتوى الخاص بك ولا تجعل وجود الزائر على موقعك أمرًا مزعجًا بشكل عام. المفتاح هو توفير تجربة ممتعة للزائر ، مع تحقيق عوائد من استكشافه.


ومرة أخرى ، سيتم جني أفضل عائد في النهاية من خلال الكثير من التجارب. تأكد من استخدام ميزة قنوات AdSense وتطلع على أداء بعض الإعلانات في صفحاتك أثناء تغيير المواضع لتكملة أرباحك بشكل أفضل.


reaction:

Comments

ADVERTISEMENT